حقوق النشر محفوظة لكل مسلم. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأحد، 24 نوفمبر 2013

قصة صارت مع الشيخ المشيقيح~حدّث عن كرم الله ولا حرج

قصة صارت مع الشيخ عبد الرحمن المشيقيح

يقول الشيخ:

اتصلت علي احدى النساء  وقالت أنها مبتلاة بمرض ,
هي متزوجة من 3 سنوات  زوجها قد سافر الى خارج المملكة

ونقل اليها مرض بعد الزواج
تقول لها الان 3 سنوات هي وزوجها لم يتركو مكانا الا وذهبو للعلاج ولا علاج
شرق غرب انفقو مليون وخمسمئة ألف ريال على العلاج ولا علاج



وقالت لي : وأنت تتكلم عن الرب سبحانه وتعالى  يا شيخ ؟!
قلت لها والله اني صادق

عندنا كلمة نقولها دائما يا اخوان هي:
لا اله الا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو إيش ؟
وهو على كل شيء  "" قدير ""

يقول ابن الجوزي رحمه الله : أعطو الله ما يحب يعطكم ما تحبون استجيبوا لله اذا دعاكم يستجيب لكم اذا دعوتموه
وقلت لها سوف أعطيكي اربع حاجات افعليها
الله اذا ترضينه يرضيكي

الحاجات الاربع هي::

1) انتي وزوجك ابقوا على وضوء 24 ساعة  ناموا على وضوء كلوا على وضوء ,, كل ما أحدثتو توضئوا

2) كل ما فكرتوا بالمرض أعطو الله تعالى أحب شيء : أحب الكلمات الى الله ايش ؟ سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر "
كثروا منها قولوها الى 50 مرة 60 مرة كثروا منها

3)تصدقوا " داوو مرضاكم بالصدقة إن صح الخبر "

4)أكثروا مدح الله عز وجل : في البخاري ومسلم يا أمة محمد لا أحد أحب إليه المدح من الله

فقلت يلا اشتغلوا لله وشوفو كيف الله يعطيكم
والذي رفع السما بلا عمد قسما بالله العظيم _انا اقسم لأن بعض الناس ما يصدق هكذا أخبار _ أنها 4 أيام وتتصل علي قالت يا شيخ أحس اني مرتاحة ادعي لي
قلت لها انتي الان مرتاحة مع الله ادعي انتي
بعد 5 ايام او 6 ايام ارسلت لي رسالة قالت انا لسة جاية من عند الدكتورة انا وزوجي أخذت التحليل منا وذهبت الى المختبر بعد ربع ساعة جاءت وقالت اجلسو أبي أروح أجيب المصحف
قلنا ليش المصحف ؟
قالت أريد أن أقسملكم بالله العظيم ما في أي أثر للمرض في جسدكم !

5 أيام بس بأربع كلمات مع الرب سبحانه وتعالى
شوف الكرم
حدّث عن كرم الله ولا حرج ,, حدّث عن قدرته ولا حرج بس كيف يعطي الإنسان

اللهم استجب لي وحقق لي ما أتمنى و كل من قرأ هذه الكلمات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أضف تعليقاً ,, أترك أثراً